الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: أوافق على الزواج المدني من شخص تختلف ديانته عن ديني

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 07:16 م
مصر تايمز

قالت النجمة إلهام شاهين إن التصالح بين الأديان يعتمد على إزالة التفرقة في الزواج، لأن الدين واحد لكنه نزل في عدة رسالات سماوية على مراحل.

 

أوضحت إلهام شاهين أنها توافق على الزواج المدني من شخص من دين مختلف قائلة: "أوافق على الزواج المدني من شخص مختلف الديانة، وطرحت هذا الرأي في ندوة بحضور رجال دين، ولم يعترض أحد أو يصحح لي".

 

في سياق منفصل، هنأت الفنانة إلهام شاهين الشعب المصري بالعام الجديد، قائلة: "كل عام والشعب المصري كله بخير، يارب مصر كلها تبقى بخير وفي أحسن حال، والأمة العربية كلها، وأتمنى الخير للجميع".

 

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، أن سنة 2022 كانت سنة صاخبة جدًا جدًا، حيث شهدت الكثير من الأحداث والجدل، حيث حدثت إثارة للجدل في العديد من الموضوعات، بالإضافة إلى جوائز وتكريمات كثيرة من عدة دول، حيث يعتبر عام 2022 هو أكثر عام تكرمت فيه، حيث تكرمت في تونس، المغرب، لبنان، السعودية، العراق، مصر.


 

وأوضحت أنها كانت عضو لجنة تحكيم في مهرجان كازان للدول الإسلامية، في روسيا، كما كنت رئيسة لجنة تحكيم في مهرجان الأمل السينمائي في إيطاليا، والكثير من الجوائز عن مسلسل "بطلوع الروح"، لي ولكل العاملين فيه.