الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسلي آل معمر: رونالدو اضافة للرياضة السعودية وقادم لنقل خبرته للأجيال

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 07:47 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، عن تعاقد فريقه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى صفقة مجانية.

 

وقال مسلي آل معمر، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو: كريستيانو رونالدو إضافة لنا في نادي النصر وإضافة للرياضة السعودية، وهو أبعد من لاعب قادم للفوز ببطولة مع النادي، هو قادم للإلهام ونقل خبرته للأجيال.

 

وأضاف: العوائد من هذا التعاقد ستكون مفيدة جداً للنادي وللدوري ككل، أعطيناه المبالغ التي يستحقها كأفضل لاعب في العالم، وطلب كريستيانو رونالدو أن يعامل مثل بقية زملائه في الفريق في المكافآت والأنظمة وكل شيء.

 

وتابع: الاتفاق مع كريستيانو رونالدو لم يكن كلاعب فقط في نادي النصر، سيكون داعما لـ أكاديمية النصر، وستكون هناك رعاية عالمية لنادي النصر أيضًا.

 

وأكد رئيس النصر: وجود لاعب مثل كريستيانو رونالدو يدل على تطور الدوري بشكلٍ أفضل.

 

وأختتم: سنكشف عن كواليس تفاوضنا مع رونالدو بالتفصيل في الفترة القادمة، وكذلك تفاصيل تمويل الصفقة وننفي الاجتهادات الإعلامية المتكررة.

 

ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتى عام 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

 

ويستعد جمهور النادي الملقب في السعودية بـ "العالمي" لترديد أغنية خاصة لرونالدو ورفع تيفو خاص به "شعار يرسمه المشجعون على المدرج"، حسب ما أفاد مقربون من رابطة مشجعي النصر.


 

وقال مسؤول في النادي السعودي إنّ حفل تقديم "رونالدو" يتضمن كلمة لرئيس النادي مسلي آل معمر يعقبها كلمة للنجم البرتغالي أمام الجمهور وركله لبعض الكرات صوب المدرجات.