الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالرحمن جبنه يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون العرب

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 06:13 م
عبدالرحمن خالد جبنه
عبدالرحمن خالد جبنه

حصل عبدالرحمن خالد جبنه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقة ضد حرس الحدود،  في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق فريق المقاولون العرب فوزاً غالياً على حرس الحدود بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وبدأت المباراة سريعة من جانب المقاولون والذي لم ينتظر كثيرًا حتى افتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 4 عن طريق جون أوكلي، ليتقدم ذئاب الجبل بنتيجة 1-0.

 

وفي الدقيقة 14 أدرك عمر بسام التعادل لنادي حرس الحدود برأسية سكنت شباك المقاولون، لتصبح النتيجة 1- 1، واستطاع حرس الحدود أن يتقدم في المباراة بالهدف الثاني عن طريق مصطفى زيكو في الدقيقة 29 من ركلة جزاء تم التأكد من صحتها عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو، ليتقدم بنتيجة 2-1 أمام المقاولون.


 

وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد سالم هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 48 ولكن تم إلغاءه من تقنية الفيديو، ليستمر تقدم حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.


 

وفي الدقيقة 55 أدرك المقاولون العرب التعادل عن طريق جوزيف أوشايا من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2-2 واستطاع المقاولون أن يتقدم بالهدف الثالث عن طريق عمر سافيولا، ليتقدم المقاولون بنتيجة 3-2، علماً بأن اللقاء شهد طرد عمر سافيولا لاعب المقاولون في الدقيقة 85 من عمر المباراة.


 

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي: محمود أبو السعود، أمير عابد، فاروقا نور الدين، أحمد علاء، جوزيف أوشايا، أحمد عاطف، أحمد الشيمي، عبد الرحمن جبنة، لويس إدوارد، جون أوكلي، محمد سالم.


 

في حين جاء تشكيل حرس الحدود كالتالي: محمد فوزي، محمد رضا، محمد بن والي، خالد سامي، حامد الجابري، مصطفى جمال، أحمد فيليكس، مصطفى زيكو، مصطفى صبحي، إيمانويل ديفيد، وعمر بسام.

 

هذا الفوز رفع رصيد المقاولون العرب إلى 15 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 7 نقاط في المركز الـ17.