السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو وجورجينا في العاصمة السعودية "الرياض"

الإثنين 02/يناير/2023 - 10:41 م
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة صديقته جورجينا بالعاصمة السعودية الرياض، بعد وصوله منذ قليل إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا لبدء مشواره مع فريق النصر السعودى.

 

وذكرت قناة "العربية" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الجديد والوفد المرافق له، يصل مطار الملك خالد بالرياض.


 

فيما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية، أنه تقرر منع كافة وسائل الإعلام والجماهير من التواجد في صالة المطار عند وصول كريستيانو رونالدو نظرا لوجود حفل جماهيري عالمي خاص به غدا في "مرسول بارك".


 

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن رسميًا عن موعد تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو للجماهير، بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ البرتغالي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين في نوفمبر الماضي.


 


ونشر نادي النصر السعودي ، عبر حساباته الرسميه علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ان غدا الثلاثاء الموافق 3 من يناير ، تستقبل جماهيير النصر لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حفل ضخم يقام في تمام الساعة السابعة مساءا، علي ملعب النصر "مرسول بارك"


 

وقد أعلن نادي النصر السعودي، انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين، بداية من يناير المقبل وحتى عام 2025، ووقع البرتغالي على عقد بـ 200 مليون يورو في الموسم الواحد ليصبح أكبر راتب للاعب كرة قدم في التاريخ، وعلق رونالدو انه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، والرؤية التي يعمل بها النصر ملهمة.