الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

يحيا العدل.. انهيار أسرة "خلود" فتاة بورسعيد بعد قرار إعدام خطيبها (فيديو)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 01:25 ص
خلود طارق
خلود طارق

عبر جمال زوج عمة فتاة بورسيعد، وولى أمرها، والتى لقيت مصرعها على يد خطيبها، عن فرحته عقب إصدار محكمة جنايات بورسعيد حُكمها بالإعدام شنقًا، على قاتلها.

 

وقال جمال خلال لقائه مع مصر تايمز، "الحمد لله خلود مرتاحه دلوقت"، والحمد لله ربنا جابلها حقها وخلود الآن عروس متزينة فى السماء، وكل الشكر للقضاء المصري الذي أعاد حق الفتاة اليتيمة الشريفة الطاهرة البريئة”، وأكمل: دي دموع الفرحة واليوم هو عيد لفقيدة الأسرة في قبرها.

 

وأضاف ولي أمر وزوج عمة خلود، والذي قام بتربيتها عقب وفاة ابويها :"خلود كانت ملاك،موضحا أنه كان قد أرسل أول أمس رسالة لأبنائي، وأرسلها هى الأخري رسالة على الواتس، مشيرًا إلى أنه والأسرة وأخويها؛ سوف يرسلون لها رسائل اليوم عبر واتس آب، يقولون فيها: "وحشتينا يا خلود".


وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الاثنين، بإعدام محمد سمير قاتل خطيبته خلود درويش.

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات بورسعيد حكمًا بإحالة الأوراق لمفتي الديار المصرية، وذلك في 3 ديسمبر الماضي، لأخذ الرأي الشرعي، وأصدرت اليوم حكمها بالإعدام بعد موافقة مفتي الديار المصرية.

 

يذكر أن فتاة بورسعيد خلود درويش، قُتلت على يد خطيبها محمد سمير وهي في الـ 22 من عمرها، بعدما عاشت حياتها في منزل بنطاق حي الشرق وتعمل من أجل الإنفاق على أخويها لأنها يتيمة الأبوين.

 

وكان تقدم الشاب الذي يدعى محمد سمير لخطبتها وكان يعمل معها في أحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار، وبالفعل خطبها وكان دائم التعدي عليها بالضرب والشك فيها.

 

وما إن طلبت الانفصال عنه حتى هددها بالقتل، ونفذ تهديده وقتلها خنقًا، بعد أن تأكد أنها بمفردها بالمنزل.