الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين الخطيب عن حفل محمد عبده: "أجلت سفري إلى باريس"

الأحد 01/يناير/2023 - 05:02 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

قدمت الإعلامية ياسمين الخطيب حفل رأس السنة والذي أحياه الفنان محمد عبده على النيل بأحد الفنادق الشهيرة.

 

“أجلت سفري إلى باريس وألغيت ترتيباتي لرأس السنة”ياسمين الخطيب عن حفل محمد عبده

 

قالت عن الحفل ياسمين الخطيب: “أجلت سفري إلى باريس وألغيت كل ترتيباتي لسهرة رأس السنة، من أجل تقديم هذا الحفل (الاستثنائي) لاعتبارات عديدة، في مقدمتها أنها المرة الأولى التي يحيي فيها محمد عبده حفلًا لرأس السنة من القاهرة”.

 

وأضافت"سعادتي كبيرة وتشرفي عظيم لتقديم هذا الحفل، وقد أدهشني تفاعل الجمهور الراقي، الذي ابتعد عن الصخب، وآثر الاحتفال بالعام الجديد على أنغام الطرب الأصيل، في حضرة فنان العرب محمد عبده".

 

وقالت ياسمين عن محمد عبده في تقديمها للحفل: “الشمس التي أشرقت من المملكة السعودية، فامتد نورها ليطرب كل العرب..الصوت الذي كتب تاريخ الطرب الخليجي، ثم على عرشه تربع..من القاهرة.. من مصر أم الدنيا.. تشرق شمس الخليج.. لأول مرة مع بداية عام جديد”.

 

أحيا المطرب السعودي محمد عبده واحدة من أقوى حفلات ليلة رأس السنة داخل إحدى فنادق القاهرة الكبري بحضور جماهيري كامل العدد من جميع الجنسيات في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

 

وقدم محمد عبده في بداية الحفل تحية كبيرة للجمهور المصري قائلا:" أحبكم جميعا وأتمنى لكم السعادة في العام الجديد"، وقدم بعدها باقة رائعة من أجمل أغانيه مثل بلاد العز، شبيه الريح، يا سلام الله عليكم، الملامح، كتير اشتقت، وتفاعل معه الحضور بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني.