الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بدون مقابل.. محامى يطالب المواطنين بمقاضاة شركة أورانج للحصول على تعويضات

السبت 31/ديسمبر/2022 - 05:19 م
عمرو ابو اليزيد
عمرو ابو اليزيد

كشف عمرو ابو اليزيد، المحامي، عن واقعة تعرض المواطنين لعمليات نصب عن طريق كروت ATM أو البريد والمعاشات أو الرسائل التي ترسل الي المواطنين بإيقاف حساباتهم البنكية.

 

وقال ابو اليزيد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن جميع الارقام التي يتم النصب علي المواطنين تتم من خلال شركة أورانج مؤكدا أن المواطنين عندما يبحثون عن تلك الأرقام يفاجئوا بعدم وجود بيانات لتلك الارقام التابعة لشركة أورانج.

 

وأشار إلى أن أي مواطن عندما يريد شراء خط جديد يقوم بتسليم صورة البطاقة الشخصية بجانب الامضاء علي استمارة البيانات من الشركة.

 

وناشد عمرو ابو اليزيد، جميع المواطنين اللذين تعرضوا لعمليات نصب الرجوع الي شركة أورانج بالإضافة إلى رفع دعوة تعويض علي الشركة لأنها لم تحصل على بيانات هولاء النصابين.

 

وأكد عمرو ابو اليزيد، أن القانون نص علي هيئة تنظيم الاتصالات رقم 10 لعام 2003 بإلزام جميع شركات الإتصال بجمع بيانات العملاء عند شراء الخطوط ونص القانون علي الحبس والغرامة 100 الف جنيه ولم تلتزم شركة أورانج بهذا القانون مما ساعدت هولاء العصابات بالنصب على المواطنين، مؤكدا أنه سيقوم برفع الدعوي لمن تعرض لعملية نصب دون مقابل.