الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يكشف تفاصيل رحلة الجمهور لأسوان

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:34 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن شروط سفر جمهور الزمالك بشأن مؤازرة فريقه أمام أسوان في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين المقبل.

 

وقال مرتضي منصور في فيديو نشره عبر صفحتة الرسمية "يوتيوب": تواصلت مع مسؤل كبير بهيئة السكة الحديد.. وحجزنا قطار بالكامل للسفر بجمهور الزمالك إلي أسوان.

 

وأضاف: هذا القطار يستقبل عدد 1000 شخص، ويتحرك القطار في التاسعة مساء من القاهرة ليصل أسوان في الساعة 10 صباحاً، وسينتظر القطار الجمهور للعودة إلي القاهرة مرة آخري ويتحرك من أسوان في التاسعة مساء، ولم أحصل على أي مبلغ من جمهور الزمالك.

 

وتابع: السفر بالقطار له عدة شروط وهي، التسجيل في تذكرتي والحصول علي فان اي دي، وحجز التذكرة، وبعد ذلك تتوجة إلي نادي الزمالك بجامعة الدول العربية لتسجيل الإسم لتسهيل السفر لدعم الفريق.

 

وأكد: النادي هو من يتحمل تكاليف القطار، لإن إسعاد جماهير نادي الزمالك لا يقدر بثمن.

 

 كما وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة صادمة إلى الإعلامي كريم أبو حسين المذيع في قناة النادي، وطالب من كريم أبو حسين التوقف عن بعض الأمور التي تؤدي الى اثارة مشاعر الجماهير.

 

كما حذره من السير على نفس نهج أحمد جمال المذيع السابق في القناة، مؤكدا أنه لا يحتاج اى نصيحة من أحد.

 

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن ملاحقه الأهلي، فيما يأتي أسوان في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.