الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اللي بيحصل عيب وحرام".. هند عاكف تدعم وفاء مكي في أزمتها الأخيرة

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:32 ص
 الفنانة وفاء مكي
الفنانة وفاء مكي

دعمت الفنانة هند عاكف، الفنانة وفاء مكي بعد تصريحاتها حول أزمتها المادية وتراكم الديون عليها، وعدم وجود مصدر دخل لها .

 

"اللي بيحصل عيب وحرام".. هند عاكف تدعم وفاء مكي في أزمتها الأخيرة

 

نشرت هند عاكف عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوم”قائلة:" دي قضية جيل بالكامل، أحب أضم صوتي لصوتك يا وفاء، أدعم الفنانة وفاء مكي وأدعم كل زملائي وجيلي اللي أتظلم وقاعد في البيت، حرام وعيب اللي بيحصل ده، هو لازم نطلع نتكلم ونشتكي ونشرح ظروفنا وأسرار بيوتنا علي السوشيال ميديا عشان نشتغل؟!".

 

وتابعت هند عاكف:" من المسؤول عن ذلك؟، ولحد إمتا هيستمر الوضع الغلط ده، إحنا جيلنا تعب كتير وشال مسلسلات وأعمال فنية كتير ناجحة".

 

 

كشفت الفنانة وفاء مكي، عن مرورها بأزمة مادية في الفترة الحالية وعدم استطاعتها علي سداد ديونها.


وقالت وفاء مكي، خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن مصدر رزقها هو الفن، ولكن الان لم يعرض عليها أي أعمال فنية منذ سنوات، مما تراكم عليها الديون ولا تستطيع شراء الطعام أو علاج والدتها المريضة، مشيرة الي أن النقابة لم تساعدها حتى الآن.

 

واستغاثت وفاء مكي، لتوفير فرصة عمل لها؛ وقالت إنها بلا مصدر رزق ولا تجد ما تنفقه على نفسها ووالدتها المريضة بالسرطان ولا تستطيع الحركة.

 

وتابعت أن الديون تراكمت عليها، و اقترضت من نقابة الممثلين مبلغاً قيمته 31 ألف جنيه يعينها على سد حاجتها لكنها لم تتمكن من السداد، لاسيما بعد ارتفاع الأسعار وغلاء دواء والدتها.
 

وأضافت أن بيتها يخلو من الطعام، وفي الأيام الماضية ظلت تجمع الجنيهات "5 جنيهات" لتوفير وجبة العشاء من كيس عيش لسد جوع والدتها.