الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم مطروح يناقش الاستعداد لامتحانات نصف العام يجتمع مع موجهي العموم

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:06 ص
 تعليم مطروح
تعليم مطروح

عقد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إجتماعاً مع موجهي عموم المواد الدراسية ومسئولي التطوير التكنولوجي والتعليم الثانوي والمطبعة السرية بمقر ديوان عام المديريه  بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية.

 

وكيل تعليم مطروح يناقش الاستعداد لامتحانات نصف العام يجتمع مع موجهي العموم

 

وتناول الاجتماع استعراض الاستعدادات النهائية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا وورقيا ومناقشة الأطر والاليات التي وضعتها الوزارة بشأن تلك الامتحانات .

 

وشدد وكيل الوزارة على سرعة انتهاء موجهى عموم المواد الدراسيه من تسليم الامتحانات الالكترونية لمركز التطوير التكنولوجى تمهيداً لرفعها على منصة الامتحانات وأيضاً تسليم الامتحانات الورقية والاسئلة المقالية وورقة المفاهيم للمطبعة  السرية مع الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانات التى وضعها المركز القومى للامتحانات

 

كما شدد على أن يكون الامتحان الالكترونى مطابقاً للامتحان الورقى والذى يؤدى طلاب المنازل أو الطلاب غير المستلمين للتابلت الاختبار فيه .

 

ووجه وكيل تعليم مطروح علي فريق مركز التطوير التكنولوجي بالتواجد  على مدار وقت الامتحان بكافة المدارس الثانوية لتقديم كافة سبل الدعم الفني والتقني لجميع الطلاب لضمان تذليل أي عقبات خلال أداء الامتحان الالكتروني

 

وأشار شحاته للحضور أن هناك متابعة جادة خلال الأيام القليلة المقبلة من قيادات المديرية لكافة مراحل الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول وحتى الانتهاء من كافة مراحلها .