الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بسام يتوج بجائزة رجل مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 10:19 م
محمد بسام
محمد بسام

توج محمد بسام حارس مرمى سيراميكا، بجائزة رجل مباراة فريقه ضد الأهلى، التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.


وتعادل فريق الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة العاشره من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الشوط الأول

وفي الشوط الأول، سجل أحمد رمضان بيكهام هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة 45 من رأسية بعد متابعته لركلة ركنية، ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول، عكس مجريات المباراة التى ظهر فيها الأهلى مسيطراً على أغلب أوقاتها وسجل برونو سافيو هدف من عرضية على معلول ألغاه إبراهيم نور الدين الحكم الدولى بداعى تسلل التونسي .



وفي الشوط الثاني، سيطر الأهلي هجومياً واهدر شادي حسين هدف محقق للنادي الأهلي في الدقيقه 48 تصدي لها محمد بسام حارس مرمي سيراميكا، ثم أهدر حسين الشحات هدف أخر في الدقيقه 70 بعدما تصدي لها محمد بسام ايضًا.

 

وأجري مارسيل كولر تبديلان للأهلي في الدقيقة 66 بخروج حمدي فتحي ونزول كريم فؤاد، وخروج شادي حسين ونزول محمد شريف،ثم خرج حسين الشحات في الدقيقة 88 ونزل محمد فخري بدلا منه.

 

واحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد تدخل محمد شكري مدافع سيراميكا على كريم فؤاد داخل منطقة الجزاء، ونجح على معلول في تسجيلها في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 12 نقطة.