الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دورات تدريبية للعاملين بالجهاز الإداري في جنوب سيناء

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:42 م
مصر تايمز

عقدت وزارة التخطيط ، دورات تدريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بمحافظة جنوب سيناء، وذلك لمواكبة جوانب التطوير الإداري والتكنولوجي الذي تشهده محافظة جنوب سيناء، وفي إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمحافظة في مجال تطوير أداء خدمات المواطنين تعقد الوزارة دورات تدريبية تنشيطية تستهدف الرد على استفسارات العاملين على منظومة العمل المطبقة.

وبدأت الدورة التنشيطية من يوم 26 وتستمر حتى غدا الخميس  لتغطي ديوان عام المحافظة ممثلة في مديري المراكز التكنولوجية ومديري مراكز إصدار التراخيص وأعضاء لجنة متابعة المراكز التكنولوجية، بالإضافة إلى موظف شباك ومشرف خدمة من كل مدينة من مدن المحافظة.

ويقوم وفد الوزارة إلى مدينة شرم الشيخ حيث إدارة التراخيص بمديرية الأمن للرد على استفسارات العاملين بها واطلاعهم بآخر مستجدات النظام.

 وفي ختام الجولة يستهدف الوفد المرور على مجلس مدينة شرم الشيخ لمتابعة التشغيل مع المواطنين.

وتأتي هذه الجولة التنشيطية بالتوازي مع بدء تطبيق قانون المحال العامة رقم (154) لسنة 2019 ولائحته التنفيذية وإضافة الخدمات الخاصة بالقانون المشار إليه لتقدم ضمن خدمات المحليات بالمراكز التكنولوجية.

ويتمثل الهدف الأسمى من هذه الدورات في ضمان مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتذليل العقبات أمام ممثلي المراكز التكنولوجية والعاملين بها نحو مستقبل رقمي سهل وبسيط.