الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دانا حمدان: وزني زاد كتير في 2022 ولكني حققت انجازات كثيرة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:31 ص
 دانا حمدان
دانا حمدان

قالت دانا حمدان أن أهم ماواجهته   في عام 2022 أنا إكتستبت وزناً كبيراً  ولكنها في المجمل كانت عاماً حلواً رغم أنها كانت تتمنى تحقيق أشياء كثيرة لكنها ستأخذها معها لتحقيقها في عام 2023 الجديد .


وكشفت  خلال لقاء ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:: أنها تخلصت   من كل من يتسبب لها في طاقة سلبية  خلال عام 2022 قائلة : " :كل ن أعطاني طاقة سلبية في عام 2022 "سكيت" عليه حتى لو كانت عشرته طويلةوالمثل بيقول جاور السعيد تسعد  وفي ساعات الانسان مش بيبقى  عند الانسان طاقة يتحمل زيادة ".


ولفتت إلى أن أحد أهم انجازتها في عام 2022  هو نجاحها في  حملتها في السوشيال ميديا قائلة : "-حققت نجاح في السوشيال ميديا في عام 2022 ومن أفضل الحاجات الي أنجزتها .


وذكرت أنها شديدة الارتباط بشقيقاتها وأن الاسرة  كانت منشأ الترابط بينهم جميعاً لكنها تقيم بمفردها بسبب حبها للكلاب والقط قائلة : " انا مقيمة لوحدي وعندي خمس كلاب بخلاف القطط   الي باكلها  وربنا إداني المقدرة اققوم بالدور ده  ودي روح لازم نهتم بيهم لانهم أرواح   وأنا قادرة اققوم بالدور ده".

 

وحلت الشقيقات الثلاثة المتألقات مي سليم، ودانا وميس حمدان، ضيوف على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، على قناة اون مساء اليوم  وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023.