السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يجتمع مع بعض من لاعبي الفريق لمناقشة أسباب تراجع النتائج

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 10:30 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، 3 اجتماعات مع 8 لاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة "التتش".

 

واجتمع الخطيب مع كل من محمد الشناوي، علي معلول، محمد هاني، أيمن أشرف ورامي ربيعة، حسين الشحات، عمرو السولية، ومحمد مجد أفشة.

 

وعقب ذلك انفرد الخطيب بجلسة مع الثلاثي محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

 

وفي الأخير، عقد رئيس النادي الأهلي، جلسة منفردة مع محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ولم يجتمع الخطيب مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل كامل، وحرص على أن تكون الجلسة مع 8 لاعبين كبار داخل الفريق.

 

وفي نفس السياق، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً هاماً اليوم، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

 

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب سيفتح ملف الصفقات الشتوية خلال اجتماعه مع كولر، بجانب مناقشة أسباب نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخيرة.

 

وأوضحت المصادر أن محمود الخطيب سيطالب المدير الفني للنادي الأهلي، بتجميد جميع اللاعبين المقصرين ، في حالة استمرار نزيف النقاط والعروض السيئة في مباراة سيراميكا المحدد لها غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

 

ووصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي إلى مطار القاهرة اليوم قادماً من العاصمة الإماراتية "أبوظبي" حيث كان يخضع لجلسات علاجية وتوجه مباشرة إلي مقر النادي.