الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توزيع 36 جهازًا على ذوي الهمم بطور سيناء

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:12 م
مصر تايمز

قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء بتوزيع 36 جهازًا تعويضيًا عبارة عن كراسي متحركة كهربائية وعكازات ومشيات ستاند للمستحقين من ذوي الهمم.

ويأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات لأبناء المحافظة من ذوي الاحتياجات الخاصة.
فى حضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة وحميد ابو بريك عضو مجلس النواب ومبروك الغمرينى رئيس مدينة الطور وزيدان عبدالغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمد فتحى وكيل وزارة الشباب والرياضة  ومديرى المديريات المختلفة وعدد كبير من الأجهزة الشعبية والتنفيذية والأمنية.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إنه حريص على دعم المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة المساعدات لهم  في ضوء الاهتمام البالغ بهذه الفئة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي ظل التعاون المثمر بين المحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي.


وقال فودة خلال كلمته لأبناء طور سيناء، إن الاهتمام  بذوي الاحتياجات الخاصة ليس بتقديم الأجهزة التعويضية فقط ولكن يتضمن أيضًا الدعم الاجتماعي والصحي وتبني المواهب منهم لكونهم جزء مهم في المجتمع.
وأشاد فودة  بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم.