الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل سهير الأنصاري بالبحيرة: "نزلت من العربية وضربتها بالحديدة"

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:30 م
مصر تايمز

أدلي المتهم بقتل سهير الأنصاري باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه أثناء سيرهما في الطريق رفقه السيدة سهير الأنصاري توقف فجأة وأوهم سيدة الأعمال الخيرية أنه ينتظر أحد الميكانيكية لتغيير شيء في السيارة.

 

المتهم بقتل سهير الأنصاري بالبحيرة: نزلت من العربية وضربتها بالحديدة


وأكمل المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق في واقعة مقتل سهير الأنصاري، أنه غافل المجني عليها وقام بضربها بقطعة حديدية على دماغها مما أدى إلى فقدانها الوعي وفارقت الحياة، فقام المتهم بمحاولة الهروب من جريمته وإخفاء معالم الجثة، فسحبها إلى الزراعات وتركها هاربا بعد سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بسهير الأنصاري.

 

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل سهير الأنصاري، أن المتهم أثناء توصيلها إلى بعض الناطق للتبرع بأعمال الخيرية، نظر إلى يديها وجد الذهب الذي ترتديه سيدة الأعمال الخيرية سهير الأنصاري يلمع فاختمرت في ذهنه التخلص منها والحصول على تلك المشغولات الذهبية.

 

وأوضحت التحقيقات في واقعة مقتل سهير الأنصاري أن المتهم يعمل السائق الخاص بسهير الأنصاري، وتخلص منها أثناء توصيلها إلى أحد الجمعيات الخيرية.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بدمنهور القبض على المتهم بارتكاب جريمة مقتل سهير الأنصاري واستيلائه على المشغولات الذهبية وبعض الأموال الخاصة بالمجني عليها، بعد إجراء التحريات الأمنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.