الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التعادل أمام المقاولون.. فيريرا يجهز البدلاء لمباراة الأبيض المقبلة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 06:14 م
جوسيفالدو فيريرا
جوسيفالدو فيريرا

فشل البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتحقيق الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، في المباراة الذي أقيمت بينها أمس على استاد أحمد عثمان.

 


وتعادل الأبيض مع غريمه فريق مقاولون العرب تعادلاً سلبياً بدون أي أهداف، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري .

 


وتسبب ذلك التعادل في غضب فيريرا، مما طلب البرتغالي تجهيز البدلاء والمستبعدين من مباراة المقاولون العرب، تجهيزاً كامل لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المقبلة .

 


وقام الجهاز الفني بعمل تدريبات تأهيليه ورفع الحمل البدني بشكل تدريجي لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين قيادة هذه الفقرة، في حين قام  دانيال جونزاليس محلل الأداء بتدوين كافة الملاحظات وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

 


وجدير بالذكر أن يلتقي فريق الزمالك بنظيره فريق الإسماعيلي يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري.