الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"غياب الأهلي والزمالك".. رابطة الأندية تعلن المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الـ 9

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 03:24 م
مصر تايمز

أعلنت منذ قليل رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب عن قائمة أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الجولة التاسعة، ذلك بعد إنتهاء منافسات الجولة أمس.

 

"غياب الأهلي والزمالك".. رابطة الأندية تعلن المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الـ 9 

 

وضمت قائمة المرشحين كلاً من، جريندو لاعب المصري البورسعيدي و محمد حمدي ذكي لاعب أسوان و مصطفى جمال لاعب حرس الحدود و رشيد أحمد لاعب الداخلية .

 

يأتي في المقدمة لاعب المصري البورسعيدي جريندو الذي تألق بالأمس مع فريقه في المباراة التي جمعتهما مع فريق الإسماعيلي، حيث احرز جريندو هدف تقدم البورسعيدي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول  والذي كان سبباً في فوز البورسعيدي .

 

بينما يحل النيجيري رشيد أحمد لاعب الداخلية صاحب ثنائية فوز الداخلية على بيراميدز في الجولة التاسعة، حيث سجل رشيد هدفين في شباك بيراميدز لتنهتي المباراة بفوز الداخلية بهذين الهدفين على بيراميدز، وحصد ايضاً اللاعب جائزة رجل المباراة .


وشهدت القائمة تواجد لاعب أسوان محمد حمدي ذكي الذي بات محل انظار الجميع بعد المستويات الذي يقدمها مع زهرة الجنوب، وبالتحديد في مباراة فريقه مع فريق إنبي الذي تألق فيها اللاعب بإحراز الهدف الأول لفريق أسوان في الدقيقة ال18 من عمر الشوط الأول، وانتهت المباراة حينئذ بفوز زهرة الجنوب على فريق إنبي بهدفين دون رد .


فيما جاء مصطفى جمال لاعب حرس الحدود وصاحب هدف تقدم فريق حرس الحدود على البنك الأهلي، حيث أحرز اللاعب هدف فوز فريق حرس الحدود على البنك الأهلي، والذي تعتبر هذه المباراة هي المباراة الوحيدة الذي حقق فيها الفريق العسكري الفوز منذ إنطلاق الدوري في اكتوبر الماضي .