الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يحسم "ديربي القناة" بهدف في شباك الإسماعيلي

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 04:50 م
مصر تايمز

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزه الأول مع المدرب حسام حسن على الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق جريندو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

 

المصري يحسم "ديربي القناة" بهدف في شباك الإسماعيلي

 

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

 

وشهد اللقاء طرد اللاعب إسلام أبو سليمة لاعب المصري فى الدقيقة 70 من زمن المباراة، وحاول الإسماعيلي التعادل خلال البماراة، ولكن فشل اللاعبين فى ترجمة الفرص التى أتيحت لأهداف.

 

وجاء تشكيل المصري كالتالي: حارس: محمود جاد، الدفاع: محمد فوزي جاد، إسلام أبو سليمة، عماد الدين بوبكر، عمرو السعداوي، والوسط: إيزي إيميكا، عمرو موسى، وأمامهما: عبد الرحيم دغموم، إلياس الجلاسي، محمد عبد اللطيف "جريندو"، الهجوم: فرانك إيتوجا"، فيما جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي : "حارس المرمى .. محمد كوكو، وخط الدفاع محمد دسوقي ومحمد هاشم ومحمد نصر وحمدي النقاز، وخط الوسط عمر الوحش وعماد حمدي، أمامهما أحمد مدبولي وصالح جمعه وياو أنور، خط الهجوم .. باسم مرسي".