الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سانت كاترين تستقبل اليوم 594 سائحًا من مختلف الجنسية لزيارة المعالم المقدسة

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:07 ص
مصر تايمز

استقبلت مدينة سانت كاترين اليوم الأحد، عدد قليل من السائحين؛ نظرا لغلق الدير اليوم لإقامة الصلوات الخاصة بالدير، ولايسمح بزيارة الدير نهائيا الا بعد الانتهاء من تلك الصلوات .

وتسلق 594 سائح وسائحة من مختلف الجنسيات جبل سانت كاترين، لمشاهدة أجمل اللحظات لحظة شروق الشمس من أعلى قمة جبلية وسط طقس بارد جدا .

 

وقام  السائحين بتسلق جبل سانت كاترين لمشاهدة شروق الشمس من أعلى قمة جبلية فى مصر سواء سيرا على الأقدام أو عن طريق ركوب الجمال  والاستمتاع بـ الحفلات التى يقيمها أبناء بدو سانت كاترين مع تناول المشروبات التي تعطي الجسم طاقة لعدم شعورهم بالبرد الشديد التى تشهد المدينة خلال فصل الشتاء .


تعتمد مدينة سانت كاترين على السياحة الوافدة من المدن السياحية بخليج العقبة نظرا للتطوير التى تشهد منطقة التجلى الاعظم ومطار سانت كاترين وانشاء فنادق صديقة للبيئة تجعل مدينة سانت كاترين فى مصاف المدن العالمية فى السياحة الدينية حيث أنها ملتقى الأديان السماوية الثلاثة .

كما تشهد المدينة فى الفترة الحالية طقس سىء لارتفاعها عن سطح البحر، حيث تصل درجة الحرارة اليوم فى الصباح 19درجة وتنخفض فى المساء إلى 4درجات مئوية واحيانا تصل إلى سالب واحد .