الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كانت واقفة بيني وبين مراتي".. التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة على يد زوج نجلتها بسوهاج

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 11:10 ص
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة سوهاج الاسبوع الماضي واقعة مقتل سيدة مسنة على يد زوج نجلتها، بدائرة مركز طما، وألقت القوات الأمنية القبض عليه، وباشرت النيابة العامة التحقيقات معه، لتكشف عن تفاصيل مأساوية دفعت الجاني لقتلها دون شفقة.

بداية الواقعة

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة طما، يفيد بقيام (السدوري ل) 63 عامًا، عامل ويقيم دائرة المركز، بقيام(روماني م) 36 عامًا، سائق توك توك- زوج نجلته، بطعن (نعمات ي) 62 عامًا، بسلاح أبيض بالكتف الأيمن والظهر، مما أدي لوفاتها في الحال.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على الأرض وبها طعنات بالكتف الأيمن والظهر، ترتدي كامل ملابسها.

وبسؤال زوجها المُبلغ أفاد أن نجلته(زوجة المتهم) تقيم معهما منذ فترة بسبب خلاف بين زوجها، وجاء لمصالحتها عدة مرات إلا أن حماته قد رفضت، فنشب خلاف ومشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بالسلاح الأبيض(سكين).

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي، وتحرر المحضر بذلك، وتم إحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


_كانت واقفة بيني وبين مراتي..اعترافات الجاني

وخلال ساعات تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الجاني، الذي تجرد من مشاعر الرحمة وطعن سيدة بمقام والدته بكل وحشية، وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في ذلك "السكين".

وأدلي المتهم باعترافاته في الواقعة التي شغلت الرأي العام في محافظة سوهاج، وقال أنه حدث خلاف مع زوجته قام على إثره بترك منزل الزوجية والإقامة لدي ذويها، فحاول إصلاح الأمر بينهما إلا أن والدتها كانت العائق والمانع في ذلك، قائلًا "كانت واقفة بيني وبين مراتي"، وحاول تهدئتها إلا أنها رفضت تمامًا، فقام بطعنها بالكتف والظهر بعدما حدثت مشادة كلامية بينهما داخل منزلها.

_حبس وتجديد..قرار من النيابة العامة

وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع الجاني، الذي اعترف بارتكابه الواقعة فور بداية التحقيق معه، وقد استمعت له النيابة العامة وأمرت بتشريح الجثة من قِبل مفتش الصحة قبل دفنها.

وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، ومن ثم تجديد الحبس 15 يومًا.