الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اشرف زكي: علاقتي بروجينا لم تتغير من أول الجواز

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 12:51 ص
 أشرف زكي
أشرف زكي

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تعبه من عدم التقدير خلال اداؤه العمل العام، قائلا: "تعبت من عدم التقدير وتوقعوا مني مفاجئة ولكن مش عايز اتكلم عن موقفي من خوض انتخابات النقابة القادمة".

 

وكشف الدكتور أشرف زكي، في تصريحات تليفزيونية، عن أن البعض يبث سموم ضده ويزعم أنه يتلقى ترشيحات الفنانين المشاركين في الأعمال الفنية، قائلا: "في موضة بتطلع وتختفي أن في بعض الناس تبث السموم في بعض الناس، وفي ناس بتقول أني بعطي واختار ترشيحات الفنانين في المسلسلات والاعمال وأنا مش مقطع الدنيا شغل وللصبر حدود".

 

واشار الدكتور أشرف زكي، إلى أن بعض الزملاء الفنانين يصدقوا هذه الشائعات، وعلق قائلا: "اتحدى أن مخرج أو منتتج يقول اني بعمل كده وبتلقى ترشيحات، وفي زملاء بيصدقوا وأنا لا املك القدرة أن اكلم المنتجين والمخرجين".

 

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن علاقته بزوجته الفنانة روجينا لم تتغير منذ أول يوم زواج وحتى الان، قائلا: "علاقتنا زي ما هي من أول يوم، وأنا دائما بنصح أي حد بيتجوز من فنانة إذا لم يقدر ظروف عملها لا يتزوجها لأنك لما تزوجتها عارف طبيعة شغلها".

 

وأضاف الفنان اشرف زكي، أنه يقدر ظروف عاملها وهي تقدر ظروف عمله وكل طرف فيهم يقف بجانب الآخر، متابعا: "كل واحد بيقدر ظروف التاني ودي معادلة النجاح وهي محترمة تفرغي للنقابة وخدمة زملائي وأنا محترم تفرغها لمهنتها وإلا لن تحقق شيء".

 

وعن حقيقة معاناته من العصبية، قال: "أنا عصبي مع الأغبياء فقط وممكن اقتل الغبي والبليد ولا اتعامل معهم وده اللي بيعصبني ومفيش حاجة تانية تعبني والموضوع ده بيجنني غير كده مفيش عصبية، وخرجت عن شعوري قبل كده وندمت".