الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أنغام تعود لنشاطها الفني بعد أزمتها الصحية الأخيرة

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 11:10 ص
مصر تايمز

تعود الفنانة أنغام لنشاطها الفني من جديد بعد توقفه لفترة بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، التي تعرضت لها، والتي أدت لدخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية دقيقة.

 

 

وتشارك أنغام اليوم في حفل غنائي كبير في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الدرعية والتي تحمل اسم " بعض من ذكرياتي تركي"، ويشاركها الحفل كلٱ من أصالة، نوال الكويتية، داليا مبارك، أميمة طالب، رولان.

 

 

يذكر أن، عبرت الفنانة أنغام عن سعادتها وإمتنانه لجمهورها مؤكدة أن أدعية جمهورها وصلواتهم  كانت سبباً رئيسياً في عبورها الوعكة الصيحة التي مرت بها قائلة : دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة  كانت علقة كبيرة.

 


وعن مشاعر أبنائها قالت،قالت،  كانوا تعبانين أوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني وروت خلال " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، أصعب اللحظات التي عاشتها وقت مرضها، مؤكدة أن أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت".

 

وكشفت، أن أصعب اللحظات عندما تم تركيب تيوب في الامعاء قائلة، أنهم مركبين ليا خرطوم في الأمعاء، وكنت خايفة أروح في النوم مقدرش أتنفس وفضلت خايفة أنام من صعوبة التنفس وكانت اصعب اللحظات مؤكدة، ربنا مابيكتباهاش على حد.