الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين يؤكد انضمام رونالدو لنادي النصر السعودي

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 01:15 ص
رونالدو
رونالدو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر و الاعلان عن الصفقة بعد ايام.

 

ونشر عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": رسميا نادي النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين و نصف مقابل 250 مليون يورو سنويا في صفقة انتقال حر و الاعلان عن الصفقة بعد ايام.
 

 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء على اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال أيام حيث سيوقع على عقد يمتد حتى يونيو 2025.

 

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن المفاوضات بين كريستيانو رونالدو وإدارة النصر السعودي بدأت بالتوازي من وداعه مانشستر يونايتد الإنجليزي.


 ومن المنتظر، حسب المصدر، أن تتم صفقة الانتقال قبل نهاية العام الجاري ولمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة 200 مليون يورو.


 وقالت الصحيفة الإسبانية ان تواجد رونالدو في الدوري السعودي سيدعم بقوة ملف استضافة مونديال 2030 والذي سيكون بتنظيم مشترك بين السعودية ومصر واليونان.


 وبات كريستيانو رونالدو لاعباً حراً بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.

 

وكان رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة كأس العالم 2022، وهو كان يرغب بالبقاء في أوروبا، لكن عرض النصر المالي لايمكن مقاومته حيث سينال 200 مليون يورو في السنة.