الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الركراكي: سعداء بالاستقبال الملكي.. وكنا نريد تحقيق المزيد من أجل بلادنا

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 12:37 ص
وليد الركراكي
وليد الركراكي

أعرب وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته باستقبال الملك محمد السادس الذي حظي به فريق أسود الأطلس عقب العودة من منافسات كأس العالم 2022 واحتلالهم المركز الرابع، في إنجاز عربي وأفريقي لأول مرة بالتاريخ.

 

وقال وليد الركراكي في تصريحات تليفزيونية: "هذا شيء كبير بالنسبة لنا، لم نكن ننتظر كل هذا، نحن فخورون بكوننا مغاربة وسعداء بالاستقبال الملكي، إنه حلم كبير لكل شخص".

 

وأضاف وليد الركراكي: "كنا نريد أن نحقق المزيد من أجل بلادنا، ولكن الحمد لله، قدمنا ما كان بإمكاننا تقديمه، وحظينا باستقبال كبير من طرف جلالة الملك محمد السادس، وأشكره كثيرا على كل ما يفعله من أجل الشعب والرياضة المغربية".

 

ومنح الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية منتخب بلاده وسام عرش تقديراً لهم على الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

واستقبل الملك محمد السادس منتخب المغرب وعائلات اللاعبين، لما حققه الفريق العربي والإفريقي الأول الذي يصل الى نصف نهائي كأس العالم.

 

ووصلت حافلة منتخب المغرب الى المقر الملكي بعدما تواجد الملايين من المغاربة حول الشوارع التي مرت منها.

 

ورددت الجماهير المغربية الكثير من الأناشيد، لتتشكل صورة تاريخية وأسطورية في تاريخ الاستقبالات الجماهيرية للفريق الوطني في مختلف محطاته التاريخية.

 

وحقق منتخب المغرب أفضل مركز فى تاريخ مشاركات المنتخبات العربية بكأس العالم منذ انطلاق البطولة وعلى مدار 22 نسخة سابقة، بعدما احتل أسود الأطلس المركز الرابع.