الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر: أهدرنا العديد من الأهداف وفاركو لم يسدد سوى مرتين فقط علينا

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 08:30 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سبب أهدار العديد من الفرص أمام فاركو، في المباراة التي انتهت بفوز فريقة 2-1، ضمن الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "أهدرنا عدة فرص  في الشوط الأول والخطورة كانت لنا وتقدمنا في النتيجة وكان مفترض أن نتقدم بنتيجة كبيرة".

 

وأضاف، إن أول فرصة ذهب بها فاركو على المرمى سجل منها هدف التعادل والمعروف أن من يهدر الفرص يستقبل الأهداف".

 

وواصل: "فاركو طوال المباراة لم يسدد سوى مرتين فقط علينا، الشوط الثاني تابعنا الضغط وحاولنا خلق الفرص مع الحذر من مرتدات فاركو".

 

وأكمل: "الشيء الأجمل هو أن الفريق حتى الثانية الأخيرة كان يصدق أنه سيحقق الفوز".

 

وأوضح: "التبديلات ساعدتنا كثيرا في تحقيق الانتصار ودائما ما أقول لفريق الأهم هو الفوز سواء جاء في الثانية الأولى أو في الدقيقة 96".

 

وأكد: "بالتأكيد الأفضل للجهاز الفني أن تنهي المباراة مبكرا حتى لا تظل متوترا للدقيقة الأخيرة".

 

وأردف: "برونو سافيو لعب قبل الانضمام للأهلي في مركز المهاجم، ولذلك كنت أريد تجربته في الملعب مع أفشة".

 

واستكمل تصريحاته: "حسام حسن لم يحصل على فرصة للمشاركة في الفترة الماضية ولعب عدة دقائق في مركز الجناح، ولكنه يؤدي في التدريبات بقوة واستحق أن يلعب وشارك وساعدنا في تحقيق الانتصار رفقة محمد شريف".

 

وأستطرد: "أمامنا فترة ضغط مباريات غير طبيعية، سنلعب في ديسمبر ويناير وفبراير ومارس بمعدل كل 3 أيام مباراة، ولن يصلح أن نلعب بعدد قليل من اللاعبين لذلك أريد أن أجعل كل اللاعبين في حالة جاهزية وأن يكون أي تشكيل لا يوجد به فوارق بين اللاعبين".

 

وأختتم تصريحاته: "محمد شريف لديه ميزة أنه يلعب بقدميه ونحن لا نمتلك لاعبين في مركز الجناح يلعبون بالقدم اليسرى، ولذلك يمثل أحد الحلول بالنسبة للفريق واستطاع تسجيل هدف الفوز".

 

وبهذا الفوز، يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22  نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز فى7 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.