الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبدالحفيظ: أهم شئ في المباراة هو المكسب

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 08:19 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن فوز فريقة علي حساب فاركو 2-1 في اللحظات الآخيره، ضمن الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال "سيد عبدالحفيظ": أن المباراة كان فيها تفاوت كبير واهدرنا العديد من الفرص مؤكداً أن أفضل شئ في المباراة هو المكسب.

 

وأضاف: المباريات المضغوطة بتعدي بحلوها ومرها، ونلعب 34 مباراة ووراد التعثر في كل مباراة، وبالنسبه للأداء فهو شغل الجهاز الفني سيتحدث فيه مع لاعبي الفريق.

 

وتابع: المستوي الإعلامي في تراجع كبير، علي مستوي كأس العالم للأندية، والأهلي مش هيشارك بمزاجة دي لائحة والكل علي علم بها، لكن للأسف الإعلام المصري بيعطي مساحة لفريق الرجاء لأبداء رأيه في مشاركته في كأس العالم بدلاً من الأهلي.

 

وأكمل: نغلق صفحة فاركو ونركز في مباراة سموحة يوم الأحد القادم، وهناك تدعيمات قوية في يناير مع المجموعة المتواجدة لظهورنا بشكل أفضل من ذلك.

 

وأردف: جمهور الأهلي لا يحتاج نصائح هو عارف طريقة، مؤكدًا مفيش حد صاحب النادي، لكن الجمهور هو قوة الأهلي، وصاحب النادي مبادئه ونظامه، ولا يوجد مسؤول صاحب النادي كل من خدم الأهلي بمقابل مادي حتي، سيد عبدالحفيظ بشخصة.

 

 

وبهذا الفوز، يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22  نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز فى7 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.