الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامي قمصان: سعيد بروح اللاعبين وأصرارهم علي الفوز

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 07:48 م
سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق في الدقائق الأخيره، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي علي فاركو 2-1 ، ضمن الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال سامي قمصان: مباراة صعبة جدًا، وإيهاب جلال تولي فريق فاركو في عدد أيام مهدوده، ولكن أدي مباراة جيده أمام النادي الأهلي.

 

وأضاف: الأهلي كان لديه الافضليه في الشوط الأول وأهدرنا العديد من الفرص، واستقبلنا هدف التعادل أثر علي تركيز اللاعبين، ولكن الحمد لله قدرنا نرجع للمباراة ونسجل هدف الفوز.

 

وتابع: التغييرات التي اجراها كولر استطاعت تغيير الاداء والنتيجة، والحمدلله علي المكسب.

 

وأكمل: نحتاج جميع لاعبي الفريق لاننا نشارك في عدد كبير من البطولات خصوصًا بعد مشاركتنا في كأس العالم للأندية، وكولر يقوم بالمنافسة والتدوير بين اللاعبين وهو صاحب القرار الأمثل لكل مباراة.

 

وأختتم: جمهور الأهلي في المدرجات كان واثقًا من فوز الأهلي في أخر لحظه، ودائما جمهور الأهلي معتاد علي هذه الأجواء، وبشكر جمهور الأهلي وان شاء الله نقدر نسعدهم بمزيد من البطولات.
 

وبهذا الفوز، يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22  نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز فى7 لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.