الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظة الجيزة: رفع 2600 حالة إشغال بهضبة الأهرم

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 06:26 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

واصل حي الهرم حملاته علي مدار اليوم للحد من الإشغالات وإزاله التعديات والمخالفات والارتقاء بمستوى النظافه والمرافق وأسفرت الحملات عن تحرير عددا من المحاضر.

 في القطاع الجنوبي

 

استجاب حي الهرم لشكاوي أحد المواطنين حيال أحمد المحال المخالفة بشارع سفنكس بالمنصوريةوعلي الفور تم رفع الاشغالات ومصادره محتويات المحل وإزاله الإعلانات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله ، كما استهدفت الحملة رفع الإشغالات من شارع اللبيني وإزالة كافة التعديات الموجودة بنهر الطريق.

 وفي قطاع حدائق الاهرام

 

واصل قطاع هضبة الاهرام حملاته كيال المحلات والمقاهي المخالفة والتي أسفرتعن رفع 2600 حالة إشغال ، كما تم متابعه اعمال النظافه ورفع المخلفات وتجريد اأاتربه بحدائق الاهرام كما تم تهذيب الأشجار أمام عمارات الفردوس ورفع المخلفات بالتعاون مع الهيئه العامه للنظافه والتجميل .

 

 وفي القطاع الشمالي

 

 تم رفع 30 طن مخلفات من مدينه الرحمن وسحب ونش بالكامل من شارع أولاد قاعود من شارع سليم فيصل ومصادره سقالة بشارع اللبيني فيصل واتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيال المخالفين إلي جانب رفع 51 نقلة مخلفات من نفق المنشية بقطاع منشأة البكاري وجاري المتابعة وذلك بمتابعة من المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم .