الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية بالشرقية

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:26 ص
ارشيفية
ارشيفية

لقى شاب مصرعه متأثرًا بإصابته في حادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة بخارية يستقلها في طريق بلبيس – شبرا النخلة، في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، كما إصيب قائد السيارة بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو سمير ال ب، عمره 30 عامًا، مقيم في قرية تل روزن التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة.
 
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي ودراجة بخارية يقودها الشاب في طريق بلبيس – شبرا النخلة في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة قائد السيارة بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي صرحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.