الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: فوز السعودية علي الأرجنتين غير متوقع

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 01:05 ص
روي فيتوريا
روي فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، علي فوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين.

 

وقال البرتغالي روي فيتوريا، في حواره لقناة أون تايم سبورتس مع سيف زاهر: إنه لم يتوقع أن يفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتين بعد فترة كبيرة من الانتصارات لرفاق ميسي، لكن المملكة العربية تعمل بخطوات ثابتة، الأمر الذي أعطى كفاءة للاعبين.

 

وأضاف فيتوريا: لا يوجد هناك شيء سهل، ولا يمكن أن تفوز في مباراة قبل انطلاقها، ولكن الأهم بالنسبة للسعودية كان أن تكون هناك استمرارية وليس الفوز في مباراة، واللاعبون وصلوا لقمة طموحهم أمام الأرجنتين.

 

وأكمل: هناك اختلافات بين البيئة والتدريب في أوروبا وهنا في الشرق الأوسط، ودائمًا هناك احترافية مختلفة في أوروبا، ولا أقصد أن اللاعبين هنا ليسوا محترفين لكن هناك عناصر وضغوط أخرى، خاصة فيما يخص الملاعب وغيرها، وهي الأمور التي تؤدي إلى غياب التركيز عن اللاعبين.

 

وأردف: جميع العناصر هذه تؤثر على اللاعبين خاصة في المستوى، الأمر الذي يجعل الأمور هنا تختلف عن هناك في أوروبا، رغم امتلاك اللاعبين لعقلية كبيرة لكن ضعف الإمكانيات يُقلل من الأمور.

 

وواصل: أهم بطولة في مسيرتي هي بطولة الدوري مع بنفيكا رغم تحقيقي 10 ألقاب، وما قاله جوارديولا عني عقب مباراتي أمامه حينما كان في قيادة بايرن ميونخ، هو حسن ولطف منه، لكننا وقتها عملنا على خوض مباراة قوية وشجاعة.

 

وأختتم فيتوريا  حديثه قائلً:ا أن الفرق البرتغالية كانت تخسر من بايرن ميونخ بنتائج كبيرة قبل مواجهتنا أمام الفريق الألماني وهو ما استطعنا تغييره.