السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم غادة عبدالرازق.. أشهر حالات الطلاق فى الوسط الفني فى 2022

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 12:31 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شهدنا مُنذ بداية 2022 الكثير من حالات الطلاق بين الفنانين التي هزت عرش السوشيال ميديا في عام 2022، رغم أن عدد من هذه الزيجات كانت نتيجة قصة حب كبيرة.

 


طلاق ياسمين صبري

بدأت بقصة حب التي إستمرت قرابة عامين تخللها الكثير من الحب، والهدايا الثمينة التي كانت تخرج بها دائمًا الفنانة ياسمين صبري، والطائرات والسيارات الفارهة، التي كانت دائمًا تستقلها، وتفاجئ الكثير من الجمهور بخبر طلاقهما الذي لاحقه الشائعات أكثر من مرة.

 

و أعلنت ياسمين صبري على جمهورها بعد الطلاق على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام" قائلة: "الطلاق تم بهدوء تام لم يتخلله أي مشاكل وإحتفظت بالأسباب الكاملة لنفسها مؤكدة على ان كل شيء قسمة ونصيب".

 

طلاق الفنانة منة عرفة

أحدث خبر انفصال الفنانة منة عرفة ومحمود المهدي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ تم الطلاق بعد قرابة شهر من زواجهما.

 

ونشرت الفنانة منة عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" خبر الانفصال بجملة قصيرة قائلة: " تم الطلاق رسميًا.. وربنا يوفق الجميع".


وحذفت الفنانة منة عرفة كافة الصور والفيديوهات من حسابتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونهالت التعليقات عليهم، وقالوا أن هذا بسبب الحسد تسبب في فشل الزواج.

 

وخرجت حينها محمود المهدي ليكشف بعض التفاصيل الصادمة عن طلاقهما حيثُ قال: "اتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي، وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان منة هي اللي كانت بتصرف عليها".

 

شيرين عبد الوهاب

وتصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب،  التريند بسبب طلاقها من حسام حبيب، حيثُ أكدت أنه كان يعتدي عليها بشكل وحشي وتم تحرير ضده الكثير من المحاضر، وتزوجا الثنائي عام 2018 بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، حيث دام زواج الثنائي قرابة الـ 6 سنوات.


وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أنا في حياتي عمري ما تأذيت بالشكل ده غير منه.. إنسان قلبه أسود بيغتاب كل الناس، أنا خرجت من العلاقة دي بالوَكْسَة والهم والندم وبكل حاجة وحشة، أنا حررت محضر بعدم التعرض ليه ولبناتي".

ولكن فاجأة شيرين عبد الوهاب مؤخراً عودتها إلى زوجها المطرب حسام حبيب مرة أخرى.


مي حلمي


وكشف المطرب محمد رشاد لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء طلاقه للإعلامية مي حلمي، نافياً طلاقه لها على السوشيال ميديا، كما سبق وادعت، حيث قال: "أنا مش عيل صغير أعمل كدا، أنا طلقتها لما اتهمتني بالخيانة وسبت البيت ومشيت على أساس إنى هقعد مع أهلها وهجيب المأذون وأطلقها بحضور حد من أهلها لكنها ما وافقتش على دا وكانت تريد الرجوع لي".

وتابع "رشاد": "لما سافرِتْ دبي بقى أنا طلقتها عند المأذون رسمي لأني مش الراجل اللي مراته تسافر وتقعد هناك كدا لوحدها من غير اي رقيب...الصور اللي كانت بتظهر وهي هناك ما كانتش لطيفة".

 

ندى الكامل

كشفت ندى الكامل من خلال حسابها علي إنستجرام عن طلاقها من أحمد الفيشاوي وذلك بعد قصة حب كبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى الكامل " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا ".


وأضافت "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".

 

طلاق آيتن عامر
انفصلت الفنانة آيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب بشكل رسمي منذ قليل حسبما أدت مصادر مقربة.

وتم الطلاق في هدوء تام بين الطرفين، انطلاقًا من احترامهما لأبنائهما وللعِشرة بينهما لسنوات.

 

نسرين طافش
أعلن  شريف الشرقاوي، انفصاله بشكل رسمي من الفنانة نسرين طافش، بعد زواج استمر لمدة خمسة أشهر، وكان من قبل انتشر عدة شائعات عن طلاقهما ولكن لم يعلن أي منهما.

 

 

غادة عبد الرازق 

انفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هشام زنيتا، فى هدوء دون الإفصاح عن تفاصيل، بعد فترة زواج عامان ونصف، وتعد  هذه الزيجة الـ12 لغادة عبد الرازق.