الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الثالثة.. مطالبات بمنع حفل سعد لمجرد في مصر

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 06:13 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد

يواجه الفنان المغربي سعد لمجرد، حملات لمنع إحيائه حفلات في مصر للمرة الثالثة، ويأتي وذلك على خلفية أزمته الشهيرة والاتهامات التي وجهت له في قضايا اغتصاب.

 

إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر للمرة الثالثة

 


لم يتم الترويج لحفل سعد لمجرد، الذي من المقرر إقامتها في شرم الشيخ، ضمن احتفالات رأس السنة، إلا أن الصفحات المعنية بحقوق المرأة والفتيات في مصر بدأت حملتها من أجل إلغاء حفل سعد المجرد.


ونشرت الصفحة منشوراً جاء فيه: "واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش!وده طبعا بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في 2020".

 

وتابعت:" وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في 2021، وحتى لما طلع في إنترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

 

وكان سعد لمجرد واجه نفس الحملات في عام 2020 بعد الإعلان عن حفل له في مسرح Cairo Show وهو ما دفع الإدارة إلى إلغاء الحفل، وتجدد الأمر في أكتوبر 2021 بعد عرض برومو حلقة له في برنامج سهرانين إلا أنه بعد تلك الحملات تم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي.