الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو في الدوري قبل موقعة "برج العرب"

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 09:21 ص
الاهلي
الاهلي

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على فاركو في الخامسة مساء غداً الثلاثاء بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو في الدوري قبل موقعة "برج العرب"

 

تعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا الأهلي وفاركو في مسابقة الدوري العام، منذ صعود فاركو الموسم الماضي إلى دوري الأضواء.

 

حقق الأهلي الفوز في الدور الأول من الموسم الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك بقيادة مدربه الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني ، في حين جاء التعادل السلبي للأحمر في المباراة الدور الثاني من بطولة الدوري وكان حينئذ البرتغالي ريكارد سورايش هو المدير الفني للفريق .

 

أمطر الأهلي شباك فيوتشر بأربعة أهداف، محمد شريف ( هدف)، محمد مجدي أفشة ( هدفين)، حسين الشحات ( هدف)، فيما استقبلت شباك الأحمر هدفاً وحيد عن طريق لاعب فاركو أحمد الصغير .

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة من خلال الفوز بـ6 مباريات، فيما سجل 13 هدفًا واستقبل هدفين.

 

بينما يحتل فاركو المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيدًا، فيما سجل 4 أهداف واستقبل مثلهم.