الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: مندهش من التشكيك في أحقية الأهلي بالمشاركة في مونديال الأندية

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 12:47 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أبدى الإعلامي محمد شبانة، أنه مندهش للغاية من حالة التشكيك في مشاركة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية، مبديًا استغرابه من حالة الضيق التي انتابت البعض بعد تأكد مشاركة الأحمر في المونديال، حتى وصل الأمر أن البعض ينحاز لصالح نادي الرجاء المغربي.

 

لست مندهشا من رئيس الرجاء، لكن سر الاندهاش هو من تشكيك البعض هنا

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن البعض أوصلنا لمراحل صعبة من التعصب، والأهلي نادي مصري كبير، ورئيس نادي الرجاء المغربي خرج بتصريحات يريد المشاركة في كأس العالم للأندية، وقام بإرسال مخاطبات لـ الفيفا، له وجهة نظر علينا أن نحترمها".

 

وأضاف: "هناك لائحة موجودة في الفيفا، بشأن كأس العالم للأندية، ولن نعطي أي أمثلة سابقة لنفس الواقعة، بشأن عدم إمكانية مشاركة ناديين من نفس الدولة في المونديال، وبالتالي فأن الأهلي يشارك كوصيف دوري الأبطال، مع الوداد المغربي الذي توج باللقب".

 

وزاد: "لست مندهشا من رئيس الرجاء، لكن سر الاندهاش هو من تشكيك البعض هنا عن أحقية الأهلي في مشاركة كأس العالم للأندية".

 

وأكمل: "الأهلي وصل للنهائي الافريقي لثالث مرات على التوالي، الأحمر يلعب في بطولة إفريقيا بكل قوة، من يريد المشاركة عليه الاجتهاد وتقديم مستوى قوي في البطولات القارية، والأهلي سيشارك بنسبة 3000% في البطولة".

 

وأردف: "أقول للجماهير المغربية ماذا ستفعلون مع الأهلي في البطولة عندما يواجه أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وفي حالة مواجهة الأهلي والوداد فبكل تأكيد ستقومون بمؤازرة فريقكم، وهذا حقكم تماما، لكن عليكم مؤازرة الأهلي أمام أي نادٍ آخر"