السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: مونديال قطر خرج بأفضل صورة

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 12:12 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف الإعلامي وليد الحديدي الموجودة حاليا في دولة قطر، أن منتخب الأرجنتين قدم مباراة كبيرة أمام فرنسا، وتقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول، مشيرًا إلى أن لحظة خروج دي ماريا كانت فاصلة في المباراة.

 

ميسي أكد أن مسيرته ستكتمل مع منتخب الأرجنتين

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، "خروج دي ماريا أثر بشكل كبير على أداء الأرجنتين، ومنتخب فرنسا استغل الارتباك بعد أخطاء دفاعية، وكيليان مبابي لاعب كبير، استطاع تسجيل هدف من ركلة جزاء، ثم ادرك التعادل لينتهي الوقت الاصلي 2-2".

 

وأضاف "مبابي لاعب مميز جدا رغم أنه لازال 23 عاما، ومارتينيز افضل حارس في البطولة، والمونديال أرسل لنا عدة رسائل، ومن كانوا رجالا هما من توجوا باللقب".

 

وواصل: "ميسي أكد أن مسيرته ستكتمل مع منتخب الأرجنتين، ولن يعتزل دوليًا كما يتردد، ليونيل يحافظ على نفسه جيدا، ولديه نظام تغذية خاص، فقد يكمل مسيرته حتى المونديال القادم".

 

وأضاف: "كان هناك حملات موجهة ضد قطر، ولكن كل شئ في المونديال خرجت بشكل رائع، ولم يكن هناك أي أزمة خلال البطولة، والمباراة النهائية لم تحدث فيها أي مشكلات، وخرجت البطولة بأفضل شكل ممكن".

 

وأكد: "لا يوجـد أي أحاديث بشأن مشاركة الرجاء المغربي في كأس العالم للأندية.. الامر مُنتهي الأهلي والوداد المغربي سيمثلان افريقيا في البطولة".