الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

صالح فرهود: الشعب الفرنسي حزين على خسارة مونديال قطر 2022

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:20 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال  صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في فرنسا، إن الحظ كان سيئ للغاية مع منتخب فرنسا والكل من الجالية المصرية فى الشانزلية والمنازل فى حالة حزن شديد لخسارة اللقب لمام الارجنتين معربا عن حزنة الشديد لتعرض الديوك الزرقاء لحظ عثر للغاية فى ركلات الجزاء والشعب الفرنسي حزين للغاية على خسارة مونديال العالم بقطر 2022. 

 

 حزين جدا على الاطفال فى فرنسا والذين كانوا متفاعيلن جدا مع المباراة 

 

وأضاف فرهود، أن  اللاعب ميكالي لاعب ممتاز واسطورة فرنسا والعالم القادم والاطفال من شعب فرنسا يعشق اللاعب ميكالي والذي بذل مجهود كبير للغاية، مشيرا الى انة كان يأمل فى تخطى منتخب فرنسا لركلات الجزاء ولكن تعرض الفريق لحظ سيء للغاية بينما الحظ كان مع منتخب الارجنتين.

 

وتابع، حزين جدا على الاطفال فى فرنسا والذين كانوا متفاعيلن جدا مع المباراة خاصة مع تفاصيل المباراة وتعادل منتخب فرنسا مع الارجنتين مرتين ولكن ركت الجزاء كانت غادرة بالشعب الفرنسي ومنتخب الديوك الرزقاء.

 

وأشار فرهود، الى أنة يدعم منتخب مصر واتمنى وصول المنتخب القومى لنهائيات كأس العالم القادم وأرى الكابتن حسام حسن الافضل لقيادة منتخب مصر رغم ان اتحاد الكرة يخشي من تولى حسام حسن منتخب مصر منوها أنة يعشق حسام حسن والنادي الاهلى واتمنى وصول مصر لنهائيات كأس العالم القادمة.