الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماذا قال عم مينا في مسلسل "الغرفة 207" عن الحلقة الأخيرة قبل عرضها اليوم؟ (خاص)

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 06:04 م
مصر تايمز

حرص الفنان كامل الباشا على توجيه رسالة لكل متابعي مسلسل "الغرفة 207"، قبل عرض الحلقة الأخيرة اليوم على منصة "شاهد" الإلكترونية.


وقال كامل الباشا في تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز" :" اشكر كل الناس اللي متابعه معانا الحلقات وبتفكر طول الوقت بحلول ومخارج لفهم سر الغرفة اشكرهم من قلبي على كل الكلام الحلو اللي بيبعتوهولي والتعليقات اللطيفه اللي مليانة إعجاب وحب وفضول".


و تابع كامل الباشا:" أنا زيهم منتظر اشوف الحلقه بشوق وتوتر لاأي اعرف كل حاجه على الورق ومنتظر اشوف اتعملت إزاي، أستاذ بكير كل حلقه باللي عمله مع باقي الطاقم وكل حلقه دهشتنا وانبهارنا باللي بنشوفه بتزيد ".

 

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.


 

ويصر المالك على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

 

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.