الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. مفاجأة جديدة في الحلقة الأخيرة من "غرفة 207"

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:10 م
الغرفة 207
الغرفة 207

يعرض اليوم الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل "الغرفة 207"، وينتظر الجمهور بحماس كبير معرفة نهاية الحكاية، بعدما أن حققت الـ 9 حلقات نجاحا كبيرا بعد عرضها على منصة “شاهد” الالكترونية، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الليلة.. مفاجأة جديدة في الحلقة الأخيرة من "غرفة 207"

 

 وشوقت منصة "شاهد vip" الجمهور للحلقة وزادت من حماسهم بالكشف عن الإعلان الدعائي لها، ويبدو أن الحلقة ستكون مليئة بالأكشن ومشاهد الرعب، حيث سيفهم الجمهور أخيرا أسرار "الغرفة 207".

 

وتشهد الحلقة ظهور بعض الشخصيات التي سبق وظهرت في الحلقات الماضية مثل "والد الخواجة مايكل" ووالد "جمال الصواف" والطفل "أكمل" لنعرف أصل الحكاية .

 

 

ولم يستطيع الجمهور حتى الآن توقع نهاية المسلسل، وذلك بعد وفاة “سارة” والتي تجسد دورها الفنانة ناردين فرج في الحلقة قبل الأخيرة، ويخمن الجميع أن تكون النهاية مفتوحة لكي يكون هناك جزء ثان من المسلسل.


 

وتوقع البعض الأخر من الجمهور أن مايحدث في الغرفة هو مجرد خيال في ذاكرة "جمال الصواف" والذي يجيد دوره الفنان محمد فراج، وهي النهاية المذكورة في رواية "سر الغرفة 207" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

 


ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008، وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207"، الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

ويصر المالك على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

 

"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.