الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد توليته قيادة فاركو.. تعرف على تاريخ مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي

السبت 17/ديسمبر/2022 - 05:26 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

أعلنت إدارة فاركو منذ ساعات، تعيين إيهاب جلال مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو  خلف البرتغالي نونو ألميدا.


وجاء ذلك بعد سلسلة المعاناة الذي عاشها فريق فاركو في وجود البرتغالي نونو إلميدا، حيث خاض فريق فاركو بقيادة إلميدا 7 مباريات لم يحقق فيهما الفوز إلا في مباراة واحدة بينما تعادل في 4 مباريات ووقعت عليه الهزيمة في مبارتين، ويحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط في ترتيب جدول الدوري المصري.


ويستعد فريق فاركو بقيادة مدربه الجديد إيهاب جلال في الفترة مقبلة لمواجهة نظيره فريق الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري.


تاريخ مواجهات إيهاب جلال مع فريق فاركو


وإجتمع إيهاب جلال من قبل مع فريق الأهلي في 14  مباراة، وذلك إثناء توليته قيادة أنديه مختلفة في الدوري المصري " المصري البورسعيدي، ومصر المقاصة، والزمالك، والإسماعيلي وبيراميدز وإنبي"، ولم يتمكن إيهاب جلال من الفوز إلا في لقاء وحيد أمام الأحمر بينما خسر في 10 لقاءات، وحقق التعادل في 3 مباريات.


وكانت مباراة مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال في موسم ( 2015/2016)، هي المباراة الوحيدة الذي حقق فيها جلال الفوز بنتيجة هدفاً وحيد على الأحمر.


وكان آخر لقاء جمع بين إيهاب جلال والأهلي في مارس الماضي، إثناء قيادة جلال لفريق بيراميدز والذي أنتهى بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة