الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يروج لعمل فنى جديد بـ"لوك" مختلف

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 04:00 ص
هاني شاكر
هاني شاكر

فاجأ الفنان هاني شاكر، متابعيه بـ لوك جديد من ألبومه الجديد، ويبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المفاجأت لـ هاني شاكر، بعد تفرغه التام للغناء بدأ التحضير سريعا لألبومه الجديد.

 

 بلوك شبابي..هاني شاكر يشوق جمهوره لـ ألبومه الجديد

 

وروج هاني شاكر للألبوم عن طريق صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام وقام بطرح صورة جديدة ستكون ضمن الحملة الدعائية للألبوم، ظهر من خلالها بلوك جديد وعلق عليها قائلا:" قريبًأ".

 

ونالت الصورة إعجاب جمهوره ورواد صفحته الشخصية مؤكدين له أنهم فى انتظار أحدث أعماله.

 

 

ومن جانب أخر شارك الفنان هاني شاكر، في مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ44، وهي تعد أول مشاركة له في المهرجان.

 

وقال هاني شاكر لقناة dmc:" أول ما اتوجهت لي الدعوة جيت على طول ودي أول دورة أحضرها، وأرى أن البداية  رائعة وجميلة إلى جانب الحضور الإعلامي الكبير بالإضافة إلى الفنانين الكبار، والتنظيم رائع والبداية مبشرة".

 

كما حرص هاني شاكر على تهنئة حسين فهمي لعودته لتولي رئاسة المهرجان في دورته الـ 44 هذا العام، قائلًا: أهنئ حسين فهمي على هذا اليوم الرائع وأشعر أن الدورة هذه العام مبشرة بالخير.

 

كما أعلن هاني شاكر أنه يستعد للعودة إلى لتمثيل، مشيرًا إلى أن المخرج أيمن سلامة يحضر له عملا جديدا يتمنى أن يخرج للنور الفترة المقبلة قائلًا: أتمنى أرجع للتمثيل من خلال التليفزيون لو لقيت عمل جميل ومشجع، ومش عندي مشكلة أرجع للسينما ولكن لا الأفلام الغنائية والرومانسية بعدت تشوية عن اللي كنت اأمنى أقدم والدنيا، وأيمن سلامة محضر لي موضوع جميل جدًا إن شاء الله يخرج للنور قريب.