السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ممر شرفي لطلاب "مدرسة الحرية 1" بعد صعودهم في مسابقة أوائل الطلبة بالدقهلية

السبت 17/ديسمبر/2022 - 11:39 ص
..
..

احتفل طلاب مدرسة الحرية1 الإبتدائية، التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية في محافظة الدقهلية، بحصولها على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإبتدائية على مستوى الإدارة، بمجموع 92.5 درجة، وتم تنظيم ممرًا شرفيًا للفائزين.

 

ممر شرفي لطلاب "مدرسة الحرية 1" بعد صعودهم في مسابقة أوائل الطلبة بالدقهلية
 

جاء ذلك بحضور علاء إسماعيل، مدير عام إدارة بني عبيد التعليمية، ومجدي قاسم حسانين، ومديري المتابعة وموجهي المواد بالتعليم الإبتدائي بالإدارة.

حيث أقيمت التصفية النهائية للمسابقة بالتنسيق مع أسرة توجيه التربية الاجتماعية، تحت قيادة علي الشربيني علي، الموجه الأول للتربية الاجتماعية بإدارة بني عبيد، واستضافتها مدرسة مجمع بني عبيد الرسمية للغات، بمشاركة مدارس الحرية1 وحصلت على مجموع 92.5 درجة في المركز الأول، والصلاحات الابتدائية وحصلت على 89.5 درجة في المركز الثاني.

فيما حصلت على المركز الثالث مدرسة النصر بشماس الابتدائية بمجموع 74.5 درجة، ومدرسة ديرب الخضر1 على المركز الرابع بمجموع درجات 70 درجة، حيث يمثل كل مدرسة 5 طلاب أساسي و2 احتياطي.

ومن جانبه وجه علاء إبراهيم إسماعيل، مدير عام إدارة بني عبيد التعليمية، الشكر للتلاميذ المشاركين في المسابقة، متمنيًا منهم النظر دائما للإمام والارتقاء بالمستوى التعليمي، لأنه بالعلم يتقدم المجتمع.

وفي ذات السياق، أكد فريق مدرسة الحرية الإبتدائية أن تفوقهم جاء نتيجة ما يتم تحصيله من المعلمين بالمدرسة، موجهين الشكر لمدير المدرسة السابق محمد شمس، والمدير الحالي حسام السيد الحيلاني، وأعضاء هيئة التدريس.

الجدير بالذكر أن مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإبتدائية على مستوى إدارة بني عبيد التعليمية، أقيمت على مدار 5 أيام،  وتوزيع 9 مدارس يوميا، ويصعد من كل مجموعة مدرسة واحدة للتصفية النهائية، والتي أقيمت الخميس الماضي، وفازت مدرسة الحرية1، وستمثل الإدارة على مستوى مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.