الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: ديشامب ليس لديه موقف عدائي ضد بنزيما

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 11:59 م
 كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكـد الإعلامي وليد الحديدي، أن المهاجم كريم بنزيما، موجود ضمن قائمة منتخب فرنسا، ولم يتم رفع اسمه من القائمة، ومن حق ديشامب استدعائه بصفة طبيعية.

 

 لديه شكوك في جاهزية مهاجم ريال مدريد من المشاركة في المباريات

 

وقال الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، أن بنزيما مقيد ضمن قائمة منتخب فرنسا، واللاعب تماثل للشفاء وأصبح يشارك في التدريبات الجماعية وقادر على الانضمام للمنتخب الفرنسي حاليا، وديشامب صاحب قرار انضمامه في المباراة النهائية أمام الأرجنتين من عدمه".

 

وأضاف: "ديشامب ليس لديه اي موقف عدائي ضد بنزيما، ولكن قد يكون لديه شكوك في جاهزية مهاجم ريال مدريد من المشاركة في المباريات، خصوصًا أن لديه جيرو الذي يقدم مستوى جيد منذ بدء المونديال".

 

وتابع تصريحاته قائلا: "اصابة بعض لاعبي فرنسا بفيرس الأبل، واعراضه مثل نزلة، واباميكانو ورابيو غابا عن المباراة السابقة بسببه، البعض بدأ يهول من المرض، لكنها مجرد نزلة برد عادية، ولكن كومان تم عزله اليوم في الفندق".

 

وزاد: "هناك 4 لاعبين بنسبة كبيرة خارج المباراة النهائية من منتخب فرنسا، ونحن في حالة ترقب لصدور إعلان رسمي من الاتحاد الفرنسي حول الأمر".

 

وحول موقف لونيل ميسي، قال الحديدي: "ليونيل لا يشارك في معظم التدريبات المفتوحة أمام الاعلاميين، ولكنه يشارك بعد الربع ساعة المتاحة للحاضرين من الصحفيين، فهو لم يشارك فقط خلالها لكن بعد ذلك شارك بصفة طبيعية، هناك بعض التلاعب النفسي الذي يقوم به الاجهزة الفنية".

 

وأكد: "التوقعات تميل ناحية فرنسا، الكل يرى أنهم منتخب متكامل فنيا في معظم الخطوط، وجريزمان من أفضل اللاعبين في البطولة، بينما الأرجنتين الأوراق فيه قليلة باستثناء ليونيل ميسي".

 

وأضاف: "منتخب المغرب لديه ثقة كبيرة في حظوظه قبل مواجهة كرواتيا، واصبح من ضمن المرشحين وبقوة لخطف المركز الثالث، ولكن الحظوظ متساوية، وأهم أزمة تواجد المغاربة الارهاق والاصابات التي يعانون منها منذ بداية البطولة".

 

وحول كأس العالم للأندية، قال: "هناك مصادر داخل الفيفا يؤكد اقامة البطولة في المغرب بعد اتصالات قوية من فوزي لقجع مع مسئولين الاتحاد الدولي، والفيفا يرغب في نجاح البطولة، والأقرب حتى الآن إقامة البطولة في دولة المغرب".