السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ الدقهلية : الأحزاب استجابت لدعوة الرئيس للحوار الوطني

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 06:52 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ بالمشاركة في منتدى الحوار الوطني والذي ينظمه حزب حماة الوطن بالدقهلية لمناقشة المحور السياسي تحت عنوان الشباب والجمهورية الجديدة.

الحوار الوطني هو الخطوة الأولي لتحسين كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية 

 

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ، والكاتب الصحفي الكبير أسامة سرايا ، والإعلامي جابر القرموطي ، والكاتب الصحفي حازم نصر ، والمهندس أحمد رعب امين حزب حماة وطن بالدقهلية ، والمهندس أحمد عيطة امين التنظيم بالدقهلية ، والمهندس أحمد عرفه امين التنظيم بالدقهلية ، والدكتورة شيماء ابوالحمايل امين مساعد أمين الحزب بالدقهلية ، والدكتور حلمي ماهر أمين الإعلام بالحزب بالدقهلية ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة ، وممثلي المجتمع المدني.

 

أشار نائب المحافظ، إلى  أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحوار الوطني استجاب لها الأحزاب والقوي السياسية ومؤسسات المجتمع المدني وتم عقد العديد من اللقاءات والجلسات الحوارية بمختلف المحافظات بمشاركة جميع أطياف وفئات المجتمع.

وأكد "الشيخ " على أن الحوار الوطني هو الخطوة الأولي لتحسين كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للمواطنين .

كما أكد “ نائب المحافظ ” أن الوطن في احتياج شديد الي مساعدة جميع اطيافة من أجل النهوض به في كافة المجالات وفي المقدمه دعم الاقتصاد الوطني .

 

وقال "الشيخ "، إن الدولة الآن تعمل علي تحسين الأوضاع المعيشية وتوفير الخدمات للمواطنين وخير شاهد علي ذلك هو تنفيذ المشروع الأضخم في تاريخ مصر الا وهو مشروع حياة كريمة الذي سيغير وجه الحياة في الريف المصري.

كما أشار نائب المحافظ، إلى أن الدولة المصرية تدعم الشباب بكل قوة فعملت علي تمكينهم في كافة المناصب التنفيذية والتشريعية والسياسية سواء نواب بالبرلمان أو نواب ومساعدين للوزراء والمحافظين.