الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيناس الدغيدي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 05:18 م
مصر تايمز

تستضيف الليلة الإعلامية إنجي علي من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بجده بالمملكة السعودية المخرجة إيناس الدغيدي على محطة وراديو نجوم FM 100.6  الساعه الثامنة مساءً، وحتى الساعة العاشرة مساءً.

 

 

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، قد اثارت الجدل، خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها عن الميول الجنسية للسيناريست تامر حبيب.


أكدت المخرجة ايناس الدغيدي، أن تصريحاتها عن صديقها السيناريست تامر حبيب تم تحريفها وحديثها كان يتعلق بأفكار عامة وليس له علاقة بأي شخص، قائلة: "السوشيال ميديا بتعمل حاجة غريبة وبقوا مونتيرين ومصورين ومخرجين وبيعملوا حاجات غريبة وركبوا حديث ملوش علاقة باللي قلته".

 

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، في تصريحات تليفزيونية، إنها لا يمكن أن تشك في أخلاق تامر حبيب وتصريحاتها عنه تم تحريفها على السوشيال ميديا، متابعة: "أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي لأنه انسان مبهج واحنا اصحاب".


 

وأضافت ايناس الدغيدي، أن الهجمة على تامر حبيب على السوشيال ميديا دمها ثقيل، معبرة عن استياءها قائلة: "أنا ضاريته من غير ما اقصد هو كلمني وقالي أنا متأكد أنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا ايه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لان الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".