الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: وليد الركراكي كان خائفًا وقام بتغيير طريقة اللعب أمام فرنسا

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:46 م
وليد الركراكي
وليد الركراكي

قال الإعلامي وليد الحديدي، أن منتخب المغرب قدم أداء جيدا أمام فرنسا رغم الخسارة بهدفين نظيفين، مشيرا إلى أن الجمهور المغربي كان يدعم الفريق طوال الـ90 دقيقة.

 

وأضاف الحديدي، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك تقبل كبير للخسارة من المغاربة، خصوصًا أن الفريق قدم مستوى مميز طوال البطولة، واللاعبين تلقوا تحية كبيرة من الجماهير المغربية تحت المباراة".

 

وواصل: "وليد الركراكي كان خائف في مواجهة فرنسا وقام بتغيير طريقة اللعب، لأنه واجه المنتخب الأفضل وصاحب الحلول الفردية في وجود كيليان مبابي وديمبيلي وجريزمان وجيرو".

 

وزاد: "بعد عودة الركراكي لطريقة اللعب المعتادة، قدم منتخب المغرب أداءً هجوميًا أفضل، وامتلك الكرة بشكل جيد وهاجم بضراوة في محاولة ادراك التعادل لكن التوفيق لم يكن حليفه، المنتخب المغربي كان متماسك، لكن فرنسا منتخب متكامل".

 

وأكد الحديدي: "وليد الركراكي دفع ببعض اللاعبين وهم غير جاهزين بنسبة 100%، وهو ما جعله يخسر بعض التبديلات، ويحيى عطية الله وجواد اليامق وبدر بانون وأشرف داري كل من شارك في الدفاع أثبتوا جديتهم، وكان عليه الاستعانة باحدهم بدلا من سايس المصاب".

وختم: "تم إيقاف رحلات من المغرب إلى الدوحة بسبب نفاذ التذاكر، ومباراة المركز الثالث قد تشهد نفس الإقبال الجماهيري، وهو حدث بكل تأكيد، نفس الأمر بالنسبة لكرواتيا".