الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العالم 2022.. نزول لاعبي المغرب وفرنسا لإجراء عمليات الإحماء

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 08:26 م
مبابي
مبابي

نزل لاعبي  منتخبي المغرب وفرنسا، إلي أرضية ملعب "البيت" للإجراء عمليات الإحماء قبل المواجهة المرتقبه في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم 2022، والتى تقام بقطر .

 

وتلقوا لاعبي المنتخبين التحية من الجمهور عقب نزولهم أرضية المغرب ووضح على اللاعبين حالة من التركيز الشديدة قبل القمة المرتقبة في كأس العالم 2022.

 

 

وأصبح المنتخب المغربي، أكثر فريق عربي يخوض مباريات في تاريخ كأس العالم وذلك عندما خاض مباراته 21 في البطولة، وسيصل إلى 23 مباراة فى حال فوزه في مباراة قبل النهائي أو حتى هزيمته.


 

ويعد منتخب المغرب، ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يبلغ قبل نهائي كأس العالم بعد الولايات المتحدة في النسخة الافتتاحية 1930 وكوريا الجنوبية في 2002.


 

ويشارك منتخب فرنسا بصفته بطل العالم في النسخة الماضية من البطولة والذي يسعى الى الحفاظ على كبريائه الكروي أمام أسود الأطلس في واحدة من أقوي مواجهات المونديال حيث سيكون هناك مواجهة نارية بين أقوى هجوم في الفرق الأربعة المتواجدة حالياً وأفضل دفاع في البطولة بأكملها.

 

ويواجه الفائز من مواجهة الليلة، مع المنتخب الأرجنتيني، بعد تخطيه نظيره الكرواتى بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية لكأس العالم 2022، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.