الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأرجنتين: لعبنا بشكل أفضل وميسي الأفضل في التاريخ

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 12:52 ص
ميسي
ميسي

قال ليونيل سكالوني، مدرب منتحب الأرجنتين، أن فريقه لعب مباريات بشكل أفضل من مباراة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

وأكد سكالوني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اعتقد أننا لعبنا مباريات أفضل من تلك وخصمنا جعل الفوز أكبر لأننا واجهنا فريق صعب ولذلك هم وصيف كأس العالم الماضي".

 

وأكمل: "الفوز بتلك الطريقة قبل النهائي هو أفضل راحة وأفضل علاج ممكن لقد تمكنا من جعل جميع اللاعبين يشاركون وهذا أمر ضروري بالنسبة لي".

 

وأضاف: "لقد مررنا بأشياء قوية مع المنتخب الوطني ونحن نعيش من أجله ونعاني مثل الجماهير وبالنسبة لهؤلاء الغير أرجنتينيين اعتقد أنه من العصب عليهم فهم كيف نعيش كرة القدم".

 

وتابع: "في بعض الأحيان يظهر أننا نقول لذلك لأننا أرجنتينيين ولكن ميسي هو الأفضل في التاريخ بدون شك إنه يولد أشياء في زملائه ونحن محظوظين لوجوده معنا".

 

وأردف: "عندما خسرنا من السعودية كان الجميع بجانبنا وشعرنا بدعمهم وجيعنا اتجهنا في نفس الاتجاه وهو البحث عن الصالح العام".

 


وواصل: "أحاول ألا أكون متحمسا ولكن أنا في مكان أحلام أي أرجنتيني وعندما تمثل بلدك مستحيل ألا تفعل ما يفعله هؤلاء الأشخاص".

 

وأردف: "في الدقائق الأولى سيطروا على المباراة وعلمنا أن ذلك يمكن أن يحدث لأن خط وسطهم صعب وقد فهمنا أن المباراة يجب أن تلعب بتلك الطريقة وقد فعلنا ما القيام به".

 

وأختتم: "نحن نحتفل لأن الأمر مثير جدا ولكن هناك خطوة متبقية ، حان وقت الاستمتاع ولكن علينا التفكير في القادم".

 

وتأهل منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل في دور نصف النهائي.

 

ويلعب منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية ضد الفائز من مواجهة نصف النهائي بين فرنسا والمغرب، وتقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.