السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي: الخسارة من السعودية كانت ضربة قاسية

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 12:54 ص
ميسي
ميسي

أعرب ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، عن سعادته بالتأهل إلي نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-0 في نصف النهائي.

 

وقال ميسي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "أشعر بأشياء كثيرة، إنه لأمر مثير للغاية أن أرى كل هذا، رؤية الناس والعائلة طوال كأس العالم كان شيئا لا يصدق، نحن ذاهبون للمباراة الأخيرة، وهذا ما أردناه".

 

وأكمل: "لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل بطولة لي أم لا، استمتعت بهذا كثيرا لفترة طويلة. كنا واثقين من أن هذه المجموعة ستنجح، نحن نعرف ما نحن عليه، وأردنا من الجماهير أن يؤمنوا بنا".

 

وأضاف: "الأرجنتين مرة أخرى في النهائي العالمي، استمتع بذلك".

 

وتابع: "مررنا بمواقف صعبة، مواقف أخرى جيدة للغاية، اليوم نشهد شيئا رائعا. أنا أستمتع بكل هؤلاء الأشخاص وكل الأرجنتينيين الموجودين في بلدنا. أتخيل أنه يجب أن يكون كل شيء أصبح مجنونا".

 

وأردف "علمنا أننا لسنا أفضل المرشحين، لكننا لن نعطي أي شخص أي شيء، أظهرنا ذلك مباراة تلو الأخرى".

 

واستدرك: "أود أن أقول إن المباراة الأولى الهزيمة أمام السعودية كانت ضربة قاسية، للبدء بهذه الطريقة في كأس العالم، لم نعتقد أننا سنخسر أمام السعودية".

 

وأكمل: "لقد كان اختبارا قويا للفريق بأكمله لكننا أثبتنا مدى قوتنا. فزنا بالمباريات الأخرى وكان ما فعلناه صعبا للغاية. كانت كل مباراة بمثابة نهائي وكنا ندرك أنه إذا لم نفز فستكون الأمور معقدة".


وأختتم: "فزنا بخمس نهائيات (مباريات كأس العالم) وآمل أن يكون هذا هو الحال بالنسبة للمباراة النهائية يوم الأحد. خسرنا في المباراة الأولى بسبب التفاصيل الدقيقة لكنها ساعدتنا على أن نكون أقوى".

 

وينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من مواجهة فرنسا ضد المغرب غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.