الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تكشف تفاصيل تعاونها مع يسرا وسيرين عبد النور

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 06:12 م
نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تعاونها مع الفنانة سيرين عبد النور، الذي تخوض به السباق الرمضاني القادم، معبرة عن سعادتها بمسلسل"روز وليلى" الذي يعد أول عمل يجمعها مع الفنانة يسرا،  ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية.

 

نيللي كريم تكشف تفاصيل تعاونها مع يسرا وسيرين عبد النور 

 

وقالت يللي كريم خلال لقائها ببرنامج “the insider”: “ بحضر لمسلسل الجزء الثالت من مسلسل ليه وهو عمل إجتماعي يناقش تقبل الولد جواز الأب ويرفض جواز الأم وهو من كتابة مريم نعوم التي تحب أن تناقش القضايا الإجتماعية، والمخرجة نادين خان ومعبره عن سعادتها بهذا العمل".

 

وتحدثت عن تعاونها مع الفنانة يسرا في مسلسل “ روز وليلى”: “كنا رائعين وكنا عارفين امتى نكشر وإمتى نضحك، وبنخرج عن العمل في بعض الأحيان في كيميا بينا، موضحة عن تفاصيل الدور أنهم يعملون في نفس المكتب بنشتغل مع بعض ولكن كل واحد له أخطائه"   

 

 

أشارت نيللي كريم لمسلسلها علة نادرة الذي تتعاون فيه مع الفنانة سيرين عبد النور الذي تغير إسمه من “العين بالعين” قائلة:" شخصيًا بحب سيرين عبدالنور وأتمني أن يجمعني عمل بيها قريب لأنها عندها شعبية كبيرة في مصر فيلم سيرين عبدالنور رمضان مبروك ابو العلمين حمودة مع الفنان محمد هندي عمل كوميدي جميل، هي حبيبة قلبي، ومن الفنانات اللي بحب اشوفهم على الشاشة".

 

 

ومسلسل "عملة نادرة" عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017.

 

يذكر أن مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، تأليف الكاتب والسيناريست مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.